الخميس 25 يونيو 2026 | 08:36 م

الزمالك يغلق ملف قضيتين لدى «فيفا» ويقترب من رفع عقوبة إيقاف القيد


نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في إنهاء قضيتين من القضايا الصادر بشأنهما أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بعد سداد المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية خلال الساعات الماضية.

وأتم مسؤولو القلعة البيضاء تسوية الملفين الخاصين بالمهاجم الفلسطيني عمر فرج، إلى جانب اللاعب التونسي أحمد الجفالي، في إطار جهود الإدارة لإنهاء الأزمات القانونية العالقة أمام الاتحاد الدولي.

وتترقب إدارة الزمالك حالياً وصول الإخطار الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي يؤكد غلق هاتين القضيتين بشكل نهائي، تمهيداً لرفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بهما بصورة رسمية.

وفي السياق ذاته، تواصل إدارة النادي تحركاتها لحسم بقية الملفات والقضايا المعلقة، من خلال التوصل إلى اتفاقات وتسويات مع الأطراف المعنية، على أن يتم الإعلان عن تفاصيلها تباعاً خلال الأيام المقبلة، في إطار خطة شاملة لإنهاء جميع النزاعات وتهيئة النادي لمرحلة جديدة على مستوى التعاقدات وتدعيم صفوف الفريق.

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 5629 جنيه
سعر الدولار 49.56 جنيه مصري
سعر الريال 13.23 جنيه مصري
Slider Image